المجموعة الخاصة

جميع المقالات غير المصنفة

باريستاس الشباب في صنع في مكتبة كوينبيان

يدير مركز أكسيس التابع لمجلس كوينبيان-باليرانج برنامج تدريب على القهوة لتعليم الشباب فن القهوة. يتم تشغيل البرنامج في Storybook Cafe في مكتبة كوينبيان. خلال برنامج مدته ثلاثة أشهر ، سيتعلم المتدربون مهارات باريستا. سيتعلمون أيضًا صيانة وصيانة المعدات ، بالإضافة إلى مقدمة ... عرض المادة

تعزيز الموارد الخاصة بك

لديك مكتبة بها موارد كبيرة ، أليس كذلك؟ تأكد من أن أعضاءك يعرفونهم بهذه الفكرة الرائعة ، التي تشاركها Sonja Toussaint من Albury ، في بورصة LIBERO. في قسم التذكيرات المجاملة في مربع "النص في نهاية رسالة البريد الإلكتروني" بصفحة إعلام البريد الإلكتروني: تنشئ P422 عنوانًا ، على سبيل المثال "*** ما الجديد في ... عرض المادة
كونسورتيوم Riverina يذهب العيش

أكبر اتحاد مكتبة في نيو ساوث ويلز يذهب مباشرة مع LIBERO Cloud

"كنا واثقين دائمًا من الانتقال السلس إلى LIBERO Cloud" بعد هجرة سلسة ، أصبحت مكتبة Riverina الإقليمية (RRL) - أكبر اتحادات للمكتبات في نيو ساوث ويلز ، تعمل مع LIBERO Cloud. "لقد تأثرنا بشدة بإدارة المشروع من قبل فريق LIBERO. كان هناك اتصال منتظم وتوثيق جيد واستجابة سريعة ... عرض المادة
علياء المؤتمر

يمكن للحاضرين في مؤتمر ALIA اختبار محرك LIBERO

تعرض Insight Informatics ، إحدى مطوري أنظمة إدارة المكتبات الرائدة والأكثر احتراماً في أستراليا ، برمجياتها القوية في مؤتمر المكتبات والمعلومات في منطقة آسيا والمحيط الهادئ في Gold Coast 30 July - 2 August. يوفر LIBERO لموظفي المكتبة نظام إدارة مرن وسهل الاستخدام يعمل على تبسيط المهام اليومية. كما يوفر ... عرض المادة
روبرت نايت

خمس دقائق مع روبرت نايت

حتى قبل إطلاقها في الشهرة من خلال منحها وسام أستراليا من أجل الإنجاز والخدمة المتميزة ، كان روبرت نايت يعتبر رائدًا ملهمًا في خدمة مكتبة ريجينا الإقليمية. قام روبرت ، بصفته منظمًا وحافزًا استثنائيًا ، بإدارة وتطوير هذا الاتحاد الكبير بشكل كبير على مدار أعوام 20 الماضية ، وكان له علاقة ... عرض المادة
برنامج باركس بارك

دعم LIBERO بمستوى عالٍ كما هو الحال دائمًا ، مع تقدم Parkes مباشرة

"لا تزال فروعنا متأثرة بسرعة النظام ، والبيئة الأقل توتراً" - اتخذت مكتبة Parkes Parkes Shire Library خطوتها التالية من خلال برنامج المكتبة الخاص بها لأنها تتوافق مع LIBERO Cloud. "كما هو الحال دائمًا ، كان الدعم على أعلى مستوى" ، قال مدير فرع المكتبة ، أندريا لوفيل. "كارن ... عرض المادة
نصائح على الانترنت بلوق

4 طرق LIBERO يمكن تحسين إمكانية الوصول المكتبة الخاصة بك عبر الإنترنت

تضمين الوسائط المتعددة في WebOPAC و WebOPAC لـ Facebook وروابط WebOPAC وكتالوج الصور ، وعناصر واجهة الصفحة الرئيسية بفضل نظام إدارة المكتبات المليء بالميزات ، من السهل تفويت بعض الطرق الفريدة التي يمكن LIBERO من تحسين إمكانية الوصول إليها عبر الإنترنت وصورتها. لذلك ، جلست مع فرق التطوير والدعم لدينا وسألت ؛ ... عرض المادة
تقارير LIBERO

LIBERO يسمح لك ببناء تقاريرك الخاصة

هل أنت قادر على كتابة التقارير الخاصة بك؟ هل تعلم أن LIBERO يأتي مع قاموس بيانات كامل؟ لماذا هذا مهم؟ حسنًا ، هذا يعني أنه يمكنك تحديد واستخراج أي معلومات من النظام الذي تريده وإفلاته في تقريرك. إنها بياناتك يمكن الوصول إليها متى و ... عرض المادة

Uncategorized

All LIBERO Uncategorized Articles

Promote your resources

You’ve got a library of great resources, right? Make sure your members know about them with this great idea, shared by Sonja Toussaint from Albury, on the LIBERO Exchange. In the Courtesy reminders section of “text at end of email message” box of Email Notification Page: P422 create a heading, for example “***WHAT’S NEW AT… View Article
Riverina consortium go live

Largest Library consortium in NSW go Live with LIBERO Cloud

“We were always confident of a smooth transition to LIBERO Cloud” Following a smooth migration, Riverina Regional Library (RRL) – New South Wales’ largest library consortia, has gone Live with LIBERO Cloud. “We have been very impressed with the project management by the LIBERO team. There has been regular communication, good documentation, and quick response… View Article
ALIA Conference

ALIA Conference attendees can test drive LIBERO

Insight Informatics, developer of one of Australia’s leading and most respected Library Management Systems, is showcasing its powerful software at the Asia-Pacific Library and Information Conference on the Gold Coast 30 July – 2 August. LIBERO provides library staff with a flexible, easy to use management system that simplifies everyday tasks. It also provides a… View Article
Robert Knight

Five minutes with Robert Knight

Even before being launched into fame by being awarded the Order of Australia for outstanding achievement and service, Robert Knight was considered an inspirational leader at Riverina Regional Library Service. An exceptional organiser and motivator, Robert has managed and developed this significantly large Consortia for the past 20 years, and he has had a relationship… View Article
Parkes Council software

LIBERO support of high level as always, as Parkes go Live

“Our branches have continued to be impressed by the speed of the system, and the less stress environment” – Parkes Parkes Shire Library Service has taken its next step with its library software as it goes Live with LIBERO Cloud. “As always, support was of the highest level,” said Library Branch Manager, Andrea Lovell. “Karn… View Article
online tips blog

4 ways LIBERO can improve your library’s online accessibility

Embedding multimedia into WebOPAC, WebOPAC for Facebook, WebOPAC weblinks and picture catalogue, and Homepage widgets With a Library Management System that is jam packed with features, it’s easy to miss some of the unique ways LIBERO can improve your online accessibility and image. So, I sat down with our development and support teams and asked;… View Article