ميديا

جميع مقالات ليبرو الإعلامية

قام ما يقرب من ثلاثة أرباع عملاء LIBERO بالتحويل إلى LIBERO Cloud

تم إصدار LIBERO Cloud منذ أكثر من ثلاث سنوات فقط ، وهو المنتج الأكثر شيوعًا في مكتبة Insight Informatics على الإطلاق. مع ما يقرب من ثلاثة أرباع قاعدة عملاء Insight في جميع أنحاء العالم التي تم ترحيلها الآن ، من السهل معرفة سبب ترقية العملاء إلى LIBERO Cloud - هنا ما يقوله مستخدمو LIBERO Cloud: "مع برنامج LIBERO Cloud الفوري ... عرض المادة
مؤتمر PLV

PLV مؤتمر جولة تصل

حضر ثلاثمائة شخص أول مؤتمر للمكتبات العامة في فيكتوريا (PLV) مؤخرًا. بصفته راعياً للمعارض ، كان كريس ثويليس ، مدير تطوير الأعمال الجديد في LIBERO ، يعرض بعضًا من أفضل ميزات أنظمة الإدارة. وقال كريس: "كان هناك دعم كبير للحدث بأكمله". "بصرف النظر عن رؤية كل المكتبات الفيكتورية المذهلة في الحضور ، فتح ... عرض المادة
Wentowrth

Wentworth Shire Libraries يذهب مباشرة مع LIBERO Cloud.

على مدار 30 تقريبًا ، استخدمت Wentworth Shire Libraries LIBERO ، وهو نظام لإدارة المكتبات (LMS) تم تصميمه وبناؤه داخل الشركة بواسطة شركة أسترالية Insight Informatics. قالت Wentworth Shire Libraries و Team Leader Library Services و Emma Holgate إن سهولة ترقيات LMS كانت عاملاً رئيسياً في تقرير التحول إلى الحل المستضاف لـ LIBERO Cloud…. عرض المادة

ينتقل عميل آخر قديم إلى LIBERO Cloud

قامت مكتبة Richmond-Upper Clarence الإقليمية ، وهي عميل LIBERO منذ ما يقرب من ثلاثة عقود ، بنقل نظام إدارة المكتبات (LMS) إلى LIBERO Cloud. قال مجلس ريتشموند فالي ، مدير المكتبة ، غاري إيليم ، إن وجوده دائمًا على أحدث إصدار من نظام إدارة التعلم (LMS) وترخيص WEBOPAC غير المحدود كانا عاملين رئيسيين في الانتقال إلى حل السحابة. "مع السحابة ... عرض المادة
المكتبات العامة فيكتوريا

ميزات LIBERO الجديدة المعروضة في مؤتمر المكتبات العامة فيكتوريا

مدير تطوير الأعمال الجديد في LIBERO ، كريس ثويليس ، مستعد لعرض بعض وظائف LIBERO البارزة في مؤتمر فيكتوريا للمكتبات العامة. وقال كريس: "هذا هو أول حدث رئيسي لي في دوري الجديد ، ولا يمكنني الانتظار حتى أخرج الكلمة من فيكتوريا". يسيطر كريس بشكل رئيسي على سيرسي داينكس ، ويعتقد المكتبات الموجودة في فيكتوريا ... عرض المادة

مجموعة المستخدمين 2018: أفضل البتات

عرضت مجموعة مستخدمي LIBERO في 2018 ميزات جديدة وتطورات جديدة وأفضل الممارسات والضيوف المميزين جدًا. ميزات جديدة ميزات جديدة بما في ذلك ذكاء الأعمال والمشروع: تم معاينة الطيار على حد سواء للعملاء LIBERO الذين حضروا. ذكاء الأعمال استُقبلت ذكاء الأعمال الجديد من LIBERO بشكل جيد من قبل الحاضرين الذين أظهروا مفهومًا مرئيًا للذكاء الجديد ... عرض المادة
APLIC

APLIC 18: مكبرات صوت مذهلة ، ضيوف في الخارج ، وجوه جديدة ومألوفة

كانت Insight Informatics ، الشركة الرائدة في توفير LIBERO - برنامج المكتبة المعترف به دوليًا ، عارضًا فخورًا بمؤتمر المعلومات ومكتبة المحيط الهادئ الأسترالي (APLIC) 2018. جمع أول مؤتمر مشترك بين ALIA و LIANZA و LAS زملاء وأصدقاء جدد من جميع أنحاء منطقة آسيا والمحيط الهادئ. "كان هناك بعض المتحدثين الممتازين في مؤتمر هذا العام ،" ... عرض المادة
تقارير الكريستال

قوالب تقرير Crystal جديدة لمستخدمي LIBERO

في LIBERO ، يمكن لموظفي المكتبة تصميم وتعديل وتشغيل تقارير 100 Crystal وتحويل البيانات إلى معلومات مفيدة ليتم استخدامها لاتخاذ القرارات المناسبة في المكتبة - اعتماد مبادئ ذكاء الأعمال. يتمتع عملاء LIBERO بمزايا إضافية ، حيث يقوم فريق دعم LIBERO بإنشاء قوالب للعملاء ليتمكنوا من الوصول بسرعة وسهولة ... عرض المادة
اتحادات Riverina

المدونة: كيف ساعدت أكبر اتحادات نيو ساوث ويلز في LIBERO الذي تستخدمه اليوم

في الوقت الذي تستعد فيه أكبر اتحادات المكتبات في نيو ساوث ويلز للتبديل إلى LIBERO Cloud ، فإننا ننظر إلى كيفية مساهمة مكتبة Riverina الإقليمية (RRL) في نجاح نظام إدارة المكتبات LIBERO (LMS) ، الذي يواصل نمو شعبيته. RRL يتضمن فروع 19 ، ويخدم سكان 140,000 ، ويغطي 48,000km2 بمساعدة ... عرض المادة

Media

All LIBERO Media Articles
PLV Conference

PLV Conference round up

Three hundred people attended the first Public Libraries Victoria Conference (PLV) recently. As exhibition sponsor, LIBERO’s new Business Development Manager, Chris Thewlis, was showing off some of the management systems best features. “There was great support for the entire event,” said Chris. “Apart from seeing all of the amazing Victorian libraries in attendance, the open… View Article

Another long-standing customer migrates to LIBERO Cloud

Richmond-Upper Clarence Regional Library, a LIBERO customer for nearly three decades, has migrated its library management system (LMS) to LIBERO Cloud. Richmond Valley Council, Library Manager, Gary Ellem said always being on the latest version of the LMS and the unlimited WEBOPAC licence were major factors to migrating to the Cloud solution. “With the Cloud… View Article
public libraries victoria

LIBERO’s new features on display at the Public Libraries Victoria Conference

LIBERO’s new Business Development Manager, Chris Thewlis, is ready to display some of LIBERO’s stand out functionality at the Public Libraries Victoria Conference. “This is my first major event in my new role, and I can’t wait to get the word out around Victoria,” said Chris. Mainly dominated by Sirsi Dynix, Chris believes Victoria-based libraries… View Article

User Group 2018: The best bits

LIBERO’s User Group 2018 showcased new features, new developments, best practice, and very special guests. New features New features including Business Intelligence and Project: Pilot were both previewed to the LIBERO customers who attended. Business Intelligence LIBERO’s new Business Intelligence was well received by attendees, who were shown a visual concept of the new, intelligent… View Article
APLIC

APLIC 18: Amazing speakers, overseas guests, new and familiar faces

Insight Informatics, leading provider of LIBERO – the internationally recognised library software, was a proud Exhibitor at the Australian Pacific Library and Information Conference (APLIC) 2018. The first joint conference between ALIA, LIANZA and LAS brought together colleagues and new friends from throughout the Asia-Pacific region. “There were some excellent speakers at this year’s conference,”… View Article
Riverina consortia

Blog: How the largest NSW consortia helped contribute to the LIBERO you use today

As New South Wales’ largest library consortia prepare to switch to LIBERO Cloud, we look at how the Riverina Regional Library (RRL) has been contributing to the success of the LIBERO Library Management System (LMS), which continues to grow in popularity. RRL includes 19 branches, serves 140,000 residents, and covers 48,000km2 with the help of… View Article
Libero and mount Isa

Choosing LIBERO an easy decision following rave reviews from customers

“I contacted the independent libraries network and LIBERO came highly recommended” – Mount Isa Following rave reviews from other LIBERO Customers, Insight Informatics is proud to announce that Mount Isa City Library has chosen LIBERO Cloud as its hosting library solution. “I contacted the independent libraries network and LIBERO came highly recommended, which made it… View Article