تصميم TV Box

جميع مقالات تصميم LIBERO

نيتفليكس للكتب

"أصبح الترفيه سريعًا بوفيهًا كل ما يمكنك تناوله." هذا وفقًا لما قاله راجو مودهار ، وسيعرف كمراسل ثقافي لموسيقى البوب ​​ومراسل ترفيهي لجريدة تورنتو ستار. أطلق عليها اسم "تأثير Netflix" 1 وهو يغير الطريقة التي يستهلك بها الناس وسائط الترفيه. 2 انتشرت هذه الظاهرة من البرامج التلفزيونية والأفلام إلى ... عرض المادة
تطوير ذكاء الأعمال

فرصة التطوير: شارك خبرتك

نحن نعمل على تطوير LIBERO بالتعاون الوثيق مع المكتبيين والمتخصصين في هذا المجال لضمان تقديم الحلول المتطورة. تعتبر مجموعة LIBERO Development Group فرصة للعملاء للتعاون مع فريق التطوير LIBERO. هذا العام سيكون على 4th و 5th من أبريل ، وسوف يركز على تحليلات بيانات ذكاء الأعمال من LIBERO. نحن… عرض المادة

مجموعة المستخدمين 2018: أفضل البتات

عرضت مجموعة مستخدمي LIBERO في 2018 ميزات جديدة وتطورات جديدة وأفضل الممارسات والضيوف المميزين جدًا. ميزات جديدة ميزات جديدة بما في ذلك ذكاء الأعمال والمشروع: تم معاينة الطيار على حد سواء للعملاء LIBERO الذين حضروا. ذكاء الأعمال استُقبلت ذكاء الأعمال الجديد من LIBERO بشكل جيد من قبل الحاضرين الذين أظهروا مفهومًا مرئيًا للذكاء الجديد ... عرض المادة
ذكاء الأعمال و WebOPAC

LIBERO's Business Intelligence و WebOPAC

تعد Insight Informatics شخصية بارزة في برامج المكتبات لأكثر من 30 سنوات. يُعد تطوير وظيفة البحث عن الارتباطات التي تشبه Google ، إضافةً إلى القدرة على القيام ببحث كامل عن النصوص و Word و PDF في موارد المكتبة ، من أوائل من أنشأ نظام إدارة يستند إلى مستعرض الويب. لكن… عرض المادة

Design

All LIBERO Design Articles

Netflix for Books

“Entertainment is fast becoming an all-you-can-eat buffet.” This is according to Raju Mudhar, and he would know as a pop culture junkie and entertainment reporter for the Toronto Star. He has dubbed it the “Netflix effect”1 and it’s changing the way people consume entertainment media.2 The phenomenon has spread from TV shows and movies to… View Article
Development Business Intelligence

Development Opportunity: Share your Expertise

We develop LIBERO in close collaboration with librarians and industry specialists to ensure it is delivering cutting edge solutions. The LIBERO Development Group is an opportunity for customers to collaborate with LIBERO’s Development Team. This year it is on the 4th and 5th of April and will focus on LIBERO’s Business Intelligence data analytics. We… View Article

User Group 2018: The best bits

LIBERO’s User Group 2018 showcased new features, new developments, best practice, and very special guests. New features New features including Business Intelligence and Project: Pilot were both previewed to the LIBERO customers who attended. Business Intelligence LIBERO’s new Business Intelligence was well received by attendees, who were shown a visual concept of the new, intelligent… View Article